بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

للزواج  لجلب  للرزق  الرزق  المراة  

المواضيع الأخيرة
» وفق للجلب تحمله معك
الجمعة مارس 17, 2017 4:17 pm من طرف المكي

» اسهل طريقه للجلب
الجمعة مارس 17, 2017 4:17 pm من طرف المكي

» (تطويع )اللي مشاركاها شي مراة فراجلها تدخل
الخميس مارس 16, 2017 1:20 pm من طرف ام ندير

» لمن تبحث على طالب روحاني يخدم بالجن
الأحد مارس 12, 2017 8:10 am من طرف rokia tahri

» تفوسيخة + قبول
الأحد مارس 12, 2017 8:06 am من طرف rokia tahri

» خلى جوزك زى الست فى البيت
السبت مارس 11, 2017 2:31 pm من طرف سسوح

» الي اتحوس على طالب روحاني
الأحد مارس 05, 2017 12:51 pm من طرف محمد بوزيدي

» بنات عاونوني راجلي كيسمع لدارهم
الخميس فبراير 23, 2017 5:55 pm من طرف سارة يوسف

» بنات عاونوني راجلي كيسمع لدارهم
الخميس فبراير 23, 2017 4:42 pm من طرف سارة يوسف

» ابواب طلاق منذا الاف السنين
الأربعاء فبراير 22, 2017 11:46 am من طرف جبال كردستان

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


حرب الملائكة مع ابليس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حرب الملائكة مع ابليس

مُساهمة من طرف المارد الاعظم في الأربعاء مايو 28, 2014 5:34 am

اقرا موضوعي و افهمه يفتح الله عليك بفهم حقيقة الحياة ...

قبل ان يخلق الله عز و جل ادم و حواء كخلفاء في الارض
كانت هذه الارض مرتعا لقوم أخرين هم ياجوج و ماجوج .. و قد اختلف العلماء في وصفهم فقالوا انهم كانوا من سكان الفضاء و قال اخورن هم شياطين و قال اخرون اسما لهم فسموهم الانوناكي هؤلاء الخلق اعنى ياجوج و ماجوج وصلوا الى حضارات فاقت التصور ووصلوا الى علوم فاقت كل عقل حيث انهم شيدوا و بنوا عجائب لا تزال قائمة في عالمنا الى اليوم ..

في تلك الفترة كان ياجوج و ماجوج يمكنه التشكل و الانتقال من صفة الى اخرى نظرا للخاصية التى ميزهم الله بها فكانوا يأخدون اشكال تختلف بين أفاعي عملاقة و ديناصورات كبيرة و زواحف مختلفة فيما يمكنهم في اي لحظة التشكل في شكل اخر ينقلونه من اي مادة متوفرة فمثلا كان هذا الخلق المتحول يتشكلون في صور شبيهة بصورة البشر الحالي و لكن جلودهم تكون مثل جلود الأفاعي

و هنا نقول أن الياجوجين في تلك الفترة كان يضاهيم عالم او خلق اخر واحد و هو عالم الجن و عالم الشياطين فكانوا يسكنون الارض قبل ان ينزل الجنس البشرى الممثل في ادم و حواء كرموز للطائفة الانسانية التى ستعمر الأرض بعد ذالك فكانت هذه القبائل الثانية الساكنة للأرض يقال لها الشياطين و يقال للقوى منهم عفريت و للأقوى منه مارد و تختلف طبقات الجن حسب اختلاف موقعها ..

اقول ان الشياطين كانوا من علماء الجن و ساداتهم و ملوكهم و كان ابليس حينها هو ملك ملوك الجن و الشياطين .. واذا قلنا للملائكة اسجدوا لأدم فسجدوا إلا إبليس أبى ... الاية

و ابليس كان له سطوة كبيرة و علم كبير جدا حتى انه كانت له علاقة بالملائكة العليين و كان ينتقل بين الفجاج و اقطار السماوات و يدخل جنات عدن و يخرج الى الارض و ينتقل الى كافة الابعاد الدنيوية فكان ابليس له من الحكمة و العلم و القوة ما لا يكن لغيره
في تلك الفترة
عند نزول الجنس البشرى الى الارض و بعد ان قامت الملائكة بتطهير الارض من ياجوج و ماجوج لم يتم تطهير كافة الارض منهم و بالتالي فقد فر اكثرهم الى البعد الرابع السفلى للاختباء من سطوة الملائكة و بالتالي كان لابد ان لا يستسلموا بسهولة و يخرجوا من الارض العلية - كوكب الارض - الى البعد الرابع السفلي الذى هو في باطن الارض فكان تفكيرهم ان يتقمصوا بعض من الجنس البشرى الجديد و هو الانسان كما فكر ابليس ان يكون نسل هذه السلالة الجديدة - سلالة ادم - أي السلالة البشرية عبيد لدى سلالة الجن و الشياطين الذين يسكننون و يعمرون اصلا كوكب الارض و أن تكون ذرية ادم عمالا و عبيدا لهم فيعملون في المناجم و يبنون االمشيدات و يشقون الجبال ...

و عليه اعتقد ابليس ان هذا الخلق الجديد المسمى ادم و ذريته هم اصلا مخلوقون لكي يكونا عبيدا لذريته هو في الارض و باقي الابعاد الأخرى على غرار استغلاله للماجوجيين و عليه حين امر الله تعالى الملائكة و رئيس الجن الذى هو ابليس بالسجود اي الامتثال لامر المخلوق الجديد غضب ابليس أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين

و هنا السجود ليس سجود تحية و لكنه سجود طاعة فالملائكة كان لها علاقة ايضا بكوكب الارض و كانت هي الميسر للخلائق الموجودة عليه بصفتها رفيعة و ابليس كان حضوره على الارض بصفته رئيس الجن و الشياطين و لكن في تلك الفترة طغت الجن و الشياطين و تقاتلوا مع المخلوقات الثانية و التى هي ياجوج و ماجوج فيما بينهم بسبب الاستعباد الذي كانت الشياطين تقوم به لفئة الخلق الاخر ..

فالشياطين كانت تستنزف الماجوجيين في البحث عن الذهب و الحديد و النحاس و قطع الاحجار الكبيرة و الغوص في البحار و اعتقدت لفترة ان المخلوق الجديد و ذريته سيكون فوق الارض لمساعدة الجن في بنائها و تعميرها .. و يمكن مشاهدة اثارات ياجوج و ماجوج فيما يعرف بالحضارات القديمة ..

عاش الخلق الجديد البشري في ارض ثانية كثيرة المياه كثيرة الفواكه لا يصيب من اقام بها مرض و لا يشيخ او يموت فكان اسم هذه الارض جنة عدن .. و كان ابليس يدخل هذه الارض و يخرج منها بصفته كبير الجن و الشياطين و نظرا لقواه في اختراق كافة الابعاد الارضية و السماوية .. فهنا بدأت حكاية الكيد في انزل ذرية ادم الى كوكب الارض فابليس لم يتقبل فكرة ان يتم خلق هذا النوع من المخلوقات و ان تقيم هذه المخلوقات في ارقى ارض خلقها الله تعالى و تبقى ذريته في كوكب الارض خصوصا بعد ان طردت الملائكة قبائل ياجوج و ماجوج الى البعد الرابع السفلي و هو اعتقد ان هذا الخلق البشرى انما خلق ليكون عبيدا لذريته في الارض ..

خدع ابليس الخلق البشري الجديد بأنهم ماداموا في جنة عدن فانهم سيموتون يوما و اغراهم بحياة جيدة مع ذريته في الارض و احتال عليهم بطلب النزول الى الارض و هو نفس الطلب الذى وجتهه المخلوقات البشرية للملائكة بالنزول الى الارض حيث توجد الحياة المتعددة و المتنقلة و لا توجد الحياة التابثة مثل جنة عدن ..

و علم الله تعالى بخدعة ابليس للجنس البشرى و انه يريد استعبادهم في الارض فعلم الله تعالى الجنس البشرى كافة الاسماء و عرضهم على الملائكة بصفتها الاغزر علما و الاقوى و الانقى روحا فعلموا ان الجنس البشرى اخد معارف كبيرة و كثيرة جدا في عقله و علموا ان هذه المعارف التى اخدها البشر يمكنه ان يحكم بها ان استغلها خصوصا و ان الجنس البشرى له نفخة من روح الله تعالى .. فكان الجنس البشرى الى الارض كأعداء للجنس الشيطاني و كان بعضهم لبعض عدو فكان الشيطان عدوا لكافة الجنس البشرى و متحكم في الاجناس السابقة الساكنة للارض و هم الياجوجيين و هنا بالارض سيستفرد به ليحطم المعرفة النوانية التى اسبغ الله تعالى عليه بها و يستعبده كما كان يتمنى ..

فوعد الله تعالى ابليس بالخلود بالبعد الخامس الى يوم الوعد اي الى قيام الساعة و انزل النسل البشرى الى كوكب الارض كخليفة بعد ان تم وضع سدود بين حدود بين هذا الجنس الجديد الوارث للارض و بين الجنس الاصلي الذى كان يسكن الارض و هم ياجوج و ماجوج مع الابقاء على بوبات العبور و الجنس الشيطاني و عوالم الجن .

نزل الجنس البشرى للارض في تحدى للشياطين و الجن و ارداة الله تعالى ان يستعبد الجنس البشرى كل شيء في الارض بما فيهم الجن و الشياطين و كافة المخلوقات الاخرى ان عرف كيف يمكن ان يدخل بين الفجاج و المعاريج لان الجنس البشرى هو الاقوى علما و الاقوى تفكيرا و له المعرفة الكلية التى بواسطتها يمكنه التحكم في كافة المحيطات به سواء كان من الجن او الشياطين او الانعام او غيرها من المخلوقات ..

كان هدف ابليس من هذا كله ان يجعل الفثنه فوق الارض و ان هذا المخلوق الجديد هو عدو له و لذريته فاتخد ابليس الجنس البشرى عدو و اقسم ان يخرجه عن طاعة الله و ان يستعبده في الدنيا الى يوم الوعد فقسم ابليس وقته و بدأ في العمل من اول يوم انزل على الارض في حرب هو و ذريته مع ذرية ادم او مع الجنس البشري ..

في هذه اللحضة كان للانسان عدو أخر غير معلوم له و هو ياجوج و ماجوج و هم سكان البعد الرابع حَتَّى إِذَا بَلَغَ بَيْنَ السَّدَّيْنِ وَجَدَ مِن دُونِهِمَا قَوْمًا لّا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ قَوْلا قَالُوا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِنَّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْجًا عَلَى أَن تَجْعَلَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ سَدًّا قَالَ مَا مَكَّنِّي فِيهِ رَبِّي خَيْرٌ فَأَعِينُونِي بِقُوَّةٍ أَجْعَلْ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ رَدْمًا آتُونِي زُبَرَ الْحَدِيدِ حَتَّى إِذَا سَاوَى بَيْنَ الصَّدَفَيْنِ قَالَ انفُخُوا حَتَّى إِذَا جَعَلَهُ نَارًا قَالَ آتُونِي أُفْرِغْ عَلَيْهِ قِطْرًا فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا .. و لكن السد بني بعد ان كان بعض من الياجوجين يقومون بالخروج الى الأرض و تزاوجوا مع بعض من ذرية ادم و بالتالي اختلطت انسابهم و اختلطت الجينات البشرية مع جينات هذه المخلوقات الى يومنا هذا ..

وعد ابليس الله عز و جل ان يغوى ذرية ادم و يتسبب في بقائها في الارض حياتها مكررة الى ان تقترب الشمس منها فتحرقها و تبيدها فقال لأغوينهم اجمعين إلا عبادك الصالحين ..

فكانت بداية الحرب بين ذرية ابليس و ذرية ادم منذ ان نزل هذه الذرية الجديدة على الارض .. في هذه الفترة افرغت الأرض من الجن و الشياطين حيث قمعتهم الملائكة و وجهتهم الى الاراضى السفلية فكان ابليس و ذريته من الشياطين - علماء الجن - في الأرض السفلية الثالتة و باقى الجن حسب قواهم مقسمين بين الفلك الخامس السفلي و الثالت السفلي .. و كانت هذه الحرب على ذرية ابليس من طرف الملائكة لان الملائكة وحدهم من يستطيعون قهر هذه القوى النارية المثمتلة في الشيطان و ذريته ..

في هذه الفترة كان علماء الجن و هم الشياطين لا يزالون يعرجون الى سطح الارض في شكل افاعي و حيات و يراقبون هذا المخلوق الجديد على الارض و ما سيقوم به .. لاعادة تعمير الارض و يراقبونه و يتشكلون في صفات عدة اصلا لغوايته ..

و هنا بدأت المفاجأة الكبيرة حين قرر ابليس ان تتحكم ذريته في الارض من جديد بطريقة اذكى و استعباد البشر لانه دائما يراهم اذنى منه لانه مخلوق نارى و هم مخلوق ترابي ..
و كانت الفكرة ان تتشكل الشياطين في شكل بشر و تحكم على الجنس البشرى و تستعبده و بالتالي تتنيه عن عبادة الله و كان هذا التحدى الاكبر لابليس ..

خرجت الشياطين الى سطح الارض عبر المعاريج في شكل حيات و زواحف متعددة و بدأت في التشكل بصفات مشابهة لصفات البشر و هنا بدأ التزواج بين البشر الحقيقي و الشياطين المتشكلة بصفاته وولد نوع جديد من البشر يحمل في دمه جينات شيطانية .. فكان الشيطان وعد الله انه يسجرى في كامل جسد بنى ادم و لكن الله تعالى منع عن ابليس منطقة واحدة في هذا الجسم لا يمكنه ان يصل اليها و هي القلب ..
وَإِذْ قُلْنَا لَكَ إِنَّ رَبَّكَ أَحَاطَ بِالنَّاسِ وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤْيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلاَّ فِتْنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي الْقُرْآنِ وَنُخَوِّفُهُمْ فَمَا يَزِيدُهُمْ إِلاَّ طُغْيَانًا كَبِيرًا وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إِلاَّ قَلِيلاً قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاء مَّوْفُورًا وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا - الاسراء-


تزواجت هذه السلالات مع بعضها و بالتالي جرت الجينات الشيطانية في دم عدد كبير من بنى ادم و كما ان سلالة ياجوج و ماجوج تزاوجت مع السلالة البشرية فكان كذالك التزاوج مع الشياطين و اصبح الاتصال بين هذه الفئة من البشر المسهجنين سهلا و بسيطا بواسطة العقل في ما بينها و بين ابليس نفسه فأصبحت هذه الفئة من البشر تتلقى تعليمات من الشياطين و تطبقها لان الجينات الشيطانية التى بدمها تجعلها تطبق ما تؤمر به عن طريق العقل و الاتصال الظلماني .. كما ان نفس الامر وقع في الاتصال بين الفئة المستهجنة من البشر مع الياجوجيين و هنا بقى شيء واحد جديد في المهمة الابليسية و هو ان يجعل الفئة المهجنة من ذريته تتمتع بالقوى المطلقة فوق الارض و فعلا تلبست الشياطين باجسام من يحملون ذرة واحدة من جيناتهم لسهولة الاختلاط بقواهم الجسدية و الفكرية و العقلية و بالتالي بدأت الشياطين و كأنها تركب الجسد البشرى و كان نفس الأمر بالنسبة للفئة الماجوجين فهي تخبأت بهذا المعنى في اجساد كثير من البشر و تحكمت بقواهم و جيناتهم الى اليوم ..
فكانت الشياطين تقوم بتهجين كافة الاجناس البشرية على ان تكون طاقة هذه الاجناس بها جينات شيطانية و يسهل السيطرة عليها و تلبست بجنس اخر به مميزات خاصة
1- الجنس الأصفر الشعر و الازرق العينين
2- الجنس الأسود البشرة الفائق الذكاء
3- الجنس الاسود الشعر القليل العقل


تلبست الجن و هجنت عدد كبير جدا من البشر و الشياطين تعلم جيدا ان كل جنس مهجن أو ملبوس منها يسهل السيطرة عليه و على افكاره و على عقله و يسهل تماما التحكم به سواء عن بعد ان عن قرب .. و هو نفس العلم الذى كانت قوى ياجوج و ماجوج تعلمه قبل ان تغلق كافة الفجاج بينهم و بين عالم الارض العليا بواسطة ذى القرنين ..
فتحكمت القوى الياجوجية في سلالتها المستهجنة من البشر من البعد الرابع و تنافست الشياطين في هذا الامر كتحدى لها ..
فكانت الشياطين تتحكم بعقول بعض البشر من بعدها التى هي به اي من البعد الثالت و الخامس و كلما كان الشخص مهما لها تلبست به و سكنت جسده ..
و هذه الخطة الشيطانية لم تكن الوحيدة و لكن التزاوج بين الانس و الشياطين و الانس و الياجوجيين اخد ابعادا اخرى فانتج بشرا بمميزات جينية مختلفة و نفخ فيهم ابليس العظمة و سموا انفسهم ابناء الالهة ..
ان ابناء الالهة قديما هم نسل من الانس و الشياطين أو من الانس و الياجوجين حديثا لا يزال هذا النسل متواجدا على كوكب الارض و يمكن تمييزه بسهولة من رأسه حيث ترى ان مؤخرة رأسه اما تكون معقوفة او مستوية
مثال لجمجمة فرعون


مثال لجمجمة مسطحة من الوراء

و هنا انسان عادي


و هناك نوع ثالت من المهجنين و هم المتحولون حيث يمكنهم ان يتحولوا من شكل بشرى الى شكل اخر و لكنهم قليلون بالوقت الحالي مقارنة بالأزمنة الماضية .. و ربما قد سبق و تمت رؤية بعضهم فاعتقد من شاهدهم ظن انهم من الفضاء الخارجي و الحقيقة انهم ليسوا كذالك .. بل هم سكان ابعاد ارضية سفلية سواء من البعد الرابع ممن يحملون دم الياجوجيين او منيحملون دماء شيطانية تجرى في دمهم ..


كانت الخطة أو البرنامج محكم جدا و الهدف هو توجيه القوى البشرية لخدمة القوى الشيطانية و بدأت كما قلنا اول ما بدأت التزواج و تغيير جينات البشر بالتلاقح بين الشياطين و البشر مما سهل تحكم القوى الشيطانية في الاجساد البشرية و بالتالي سيسهل تحكم القوى الشيطانية في كافة مجالات الحياة للبشر كما سنرى ..


في هذه الفترة كان لا بد من حياة البشرية و هي فترة ذهبية حيث ان الفجاج السماوية و الارضية مفتوحة و المعارج واضحة و الشياطيين و الجن يمكنها الدخول و الخروج كما تريد من الأبعاد الأخرى ... فقط الياجوجين لم يمكنهم الخروج من بعدهم بسبب السد الذى بناه ذو القرنين عليهم
فأصبح الاتصال بين الفئات المستهجنة من الياجوجيين يتم توجيه الفكرة لها عن طريق الايحاء من البعد الرابع و لا يزال ياجوج و ماجوج يحاولون فك الفج للخروج الى الارض و القضاء على السلالة البشرية لانها غير مرغوب بها في الأرض و ربما كافة الحروب التى نراها اليوم من تقتيل و مجازر تتدخل هذه القوى في السيطرة عليها فهدفها هو القضاء على الجنس البشرى بواسطة الفئات المستهجنة التى تساعدها بواسطة قواها الخاصة في تبوء اعلى المناصب الحربية خصوصا


و كان لابد من توجيه العقل البشرى الى العبودية فكانت الشياطين الصغرى تقوم بتعليم البشر علم السحر باعتباره دين و تعليمهم الطقوس الشيطانية المعتمدة على الدم و الفسوق و الفجور باعتبار ان الجلوة و هو اول كتاب من ابليس الى البشر يحمل كافة تعاليم السحر و الكهانة و التساخير و عبادة الشيطان باعتباره الاله الأكبر و مالك الكون ..


فكان كتاب الجلوة و لا يزال هو ناموس و قانون عبدة الشيطان و كافة النسل الشيطاني الذى يحمل جينات ابليسية في دمه الى اليوم


فكانت الخطة الابليسية هي ان تقوم ذرية الابالسة الذين لهم مظهر بشر بالحكم في الأرض بتوجيهات من ابليس نفسه الذى كان الاتصال بينه و بين ذريته البشرية بسيطا بواسطة الايحاء و الاتصال الظلماني .. فيعلمهم السيطرة و كيفية استعباد البشر و انهم الجنس الاقوى لان دمائهم دماء تحمل قوى متسعة بين قوى البشر و قوى الجن فكانت هؤلاء الشياطين تتشكل في شكل بشر و تقوم بالاجتماع مع هؤلاء البشر الحاملين للدماء الشيطانية و تعلمهم كيفيات السيطرة على الاجناس الاخرى من البشر باعتبارهم عبيد فقط و انهم هم الملوك فقط و ابناء الالهة التى هي الشيطان نفسه ..
فكان ابناء الالهة يحفظون هذه الاسرار و اسرار هذه العلوم الخفية و يلقنوننها لنسلهم و يوصونهم بكثمان السر و تسليمه لاحفادهم من بعد و كل هذا يطبق بحذافره تحت توجيهات ابليس و بأوامر منه شخصياااااا .. على طول الزمن الى يومنا هذا


كان لا بد لذرية الشيطان من البشر ان تتجمع و تكون اتحادا يجمعهم فوق الارض ليطبقوا تعاليم ربهم و الههم ابليس فكانوا يقومون باجماعات تحت الارض بسرية كبيرة و اغلب هذه الاجتماعات تكون فيها طقوس الصلوات من الجلوة التى هي شرب الدماء و ممارسة الجنس و الشذوذ و عبادة الشيطان باعتباره اله الكون الاب الأكبر لهم و ممدهم بالقوة و الحكمة و العلم و المال ..


فبدأت ذرية ابليس من البشر بمساعدة الشياطين في السيطرة كافة موارد القوى البشرية في كل المجالات و كانت الخطة لا حدود لمدتها فبدأت منذ الالاف السنيين و كل ذرية من ابليس من البشر تسلم المشعل لابنائها و يعلمونهم بالاسرار الخفية و أنهم من نسل رفيع و جنس ملكي و ان يعلمونهم كافة الأسرار للعلوم الشيطانية بما فيها السحر الحقيقي ..


فكان ابليس يعتبر هؤلاء الابناء و الاحفاذ هم ذريته فوق الارض بجسم بشرى فكانوا يشكلون قوته في كوكب الارض و بما انهم ابناء الشيطان فيلزمهم ان يكونوا في قمة الهرم الانساني كملوك او رؤساء او سادة المال و الاقتصاد و يتحكمون في كل شيء و باقي البشر هم عبيد لابناء و احفاد الشيطان ..
فكان هرم السلطة الذى طمح له ابليس و حققه في كوكب الارض ..


و مؤخرا كثر الحديث عن نهاية العالم سنة 2012 حسب تقويم المايا .. و هذا التقويم يأخده الكثيرون مأخد الجد .. و قام المخرجون بتمثيل فلم نهاية العالم سنة 2012 و لكنهم أخطأو كثير فلم يفهموا التقويم الذى يمثل نهاية حقبة في كوكب الارض و هي الحقبة التى دامت 13000 سنة من حكم الالهة المستهجنة من ذرية الياجوجيين و ذرية ابليس فوق الارض باعتبارهم ابناء الشمس او ابناء الالهة كما يعتقدون فهذه ال 13000 سنة تمثل دخول مجموعة درب التبانة في قرارة الظلمات السفلية


و فعلا سنة 2012 هي سنة الانتقال من الدائرة السفلية المتحكمة في الارض الى الدائرة العلوية حيث ستزول كافة القوى الشيطانية المتحكمة بالارض و تدمر كافة النمادج التى تجلب قوى الشر الى كوكب الارض و الانتقال الى قوى اخرى اعمق و هي الحروب العقلية بين سلالة الياجوجين و سلالة الشياطين و السلالة البشرية الخالصة و الملائكة لتنقية الارض من الرموز الظلمانية التى تجعلها بطيئة في التفاعل مع القوى الكونية العالية المستوى ..


و للموضوع بقية
avatar
المارد الاعظم
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 22/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حرب الملائكة مع ابليس

مُساهمة من طرف loulitta1 في الأربعاء مايو 28, 2014 3:25 pm

معلومات رائعة جدا. ما هو اسم الكتاب و من المؤلف رجاءا؟

loulitta1
عضو سوبر ماسى
عضو سوبر ماسى

عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 09/05/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حرب الملائكة مع ابليس

مُساهمة من طرف حلاوة الروح في الأربعاء مايو 28, 2014 6:45 pm

موضوع في قمة الروعة يسلمو

_________________
avatar
حلاوة الروح
عضو سوبر ماسى
عضو سوبر ماسى

انثى عدد المساهمات : 782
تاريخ التسجيل : 27/04/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حرب الملائكة مع ابليس

مُساهمة من طرف ريـجـيـنـا لـجـيـن في الخميس مايو 29, 2014 12:28 am

قــــال تعــــالي :
" إِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَراً مِن طِينٍ{71} فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ{72} فَسَجَدَ الْمَلَائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ{73} إِلَّا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنْ الْكَافِرِينَ{74} قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَن تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ أَسْتَكْبَرْتَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْعَالِينَ{75} قَالَ أَنَا خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ{76} قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ{77} وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ{78} قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ{79} قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ{80} إِلَى يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ{81} قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ{82} إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ{83} قَالَ فَالْحَقُّ وَالْحَقَّ أَقُولُ{84} لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكَ وَمِمَّن تَبِعَكَ مِنْهُمْ أَجْمَعِينَ" (آيات 71 ـ 85 سورة ص)
بارك الله فيك أخي على هذا المقال والمعلومات 

_________________
شكرا لك حبيبتي ريفليش على الهدية الرائعة
avatar
ريـجـيـنـا لـجـيـن
مــشــــــرفــة عامة
مــشــــــرفــة عامة

انثى عدد المساهمات : 3062
تاريخ التسجيل : 01/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حرب الملائكة مع ابليس

مُساهمة من طرف ساحر مصرى في الثلاثاء أبريل 26, 2016 3:01 pm

انا ايهاب ساحر مصري01224441182 اعالج بالمجان وشكرا
ربط - تحضير - ارسال للتواصل واتس او فون

ساحر مصرى
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 28/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى